سياسة الدعم الفني


سیاسة تقدیم خدمات الدعم الفني

١ -الفئة المستهدفة:

– المتدربين.

– أعضاء ھیئة التدريب.

– الموظفین.

٢ -وسائل التواصل مع الدعم الفني:

البريد الالكتروني: support@clc.edu.sa

الرقم الموحد:

الدردشة الفورية.

٣ -أدوار ومسئولیات الدعم الفني:

– الاتصال: یقوم المستفید بالتواصل مع الھواتف المخصصة للدعم الفني والإبلاغ عن المشكلة أو تحویلھا للقسم المختص وسوف یقوم القسم بمعالجتھا فورا

– البريد الالكتروني: یقوم المستفید بإرسال إیمیل عن المشكلة للدعم الفني، الذي یقوم بدوره بالتواصل مع القسم المختص ومعالجة المشكلة الفنیة والرد على المستفید بما یتم.

٤ -فترة استقبال طلبات الدعم الفني ومعالجتھا:

 

– یتم استقبال طلبات الدعم الفني یومیا باستثناء إجازة نهاية الاسبوع فیتم استقبال الطلبات عن طریق البرید الإلكتروني.

٥ -یقدم قسم الدعم الفني خدماته للمستفيدين من جمیع أنظمة المركز (الصفحة الرئيسية

– نظام التعليم الالكتروني)

٦ -قیاس رضا المستفید: یتم قیاس رضا المستفید من خدمة الدعم الفني بعد تقدیم الخدمة مباشرة سوا كان ذلك عن طریق الاتصال أو الایمیل، وتحلیل نتائج رضاھم بشكل دوري لھدف تحسین خدمة الدعم الفني بالمركز.